حاولت أم لبنانية تجردت من مشاعر الأمومة والإنسانية قتل طفلها البالغ من العمر أربع سنوات لكي تتفرغ لعشيقها، حيث أقدمت على إلقائه من على الجسر، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض عليها في الوقت الحرج.
وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" إن الأم البالغة من العمر ثلاثين عاما حاولت التخلص من الطفل الذي رفضت تسليمه لمطلقها، استجابة لطلب عشيقها الذي اشترط إبعاد الطفل عن حياتهما لقاء استمرار العلاقة.
وقد أذعنت المرأة لطلب صديقها وقررت التخلص من طفلها، فاستقلت سيارة أجرة من بيروت إلى منطقة الضبية (شمال العاصمة)، وهناك ترجلت وصعدت إلى أحد الجسور العالية، وبينما كانت تحاول إلقاء طفلها من فوق الجسر تشبث بها وراح يصرخ من شدة خوفه مما لفت انتباه شاب كان يعبر الجسر نفسه. ولما اقترب منها الأخير للاستفسار عن تصرفها الغريب حملت طفلها وفرت به في سيارة تاكسي، إلا أن الشاب تعقبها واتصل بقوى الأمن التي طاردتها وألقت القبض عليها وأحيلت إلى النيابة العامة في بيروت.
واعترفت الأم بمحاولة قتل طفلها الذي تحول عبئاً على حياتها، فادعت عليها النيابة العامة بمحاولة القتل العمد وأحيلت أمام قاضي التحقيق في بيروت وليد العاكوم الذي سيستجوبها اليوم – (البوابة)