اصابة شرطيتين وسجينتين بحالات اختناق اثر نشوب حريق في سجن للنساء في الاردن

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصيبت شرطيتان وسجينتان بحالات اختناق اثر حريق نشب، اليوم الثلاثاء، داخل سجن للنساء قرب العاصمة الاردنية عمان. 

ونجم الحريق عن قيام احدى السجينات باضرام النار في اثاث احد المهاجع، لاسباب لم تزل مجهولة. 

ونقلت وكالة الانباء الاردنية (بترا) عن مصادر مديرية الامن العام قولها ان "احدى الموقوفات في (سجن) الجويدة قامت عصر اليوم باشعال النار في اثاث المهجع بعد خروج النزيلات لتناول وجبة الغداء".  

وقد تمت السيطرة على الحريق سريعا. 

وقالت المصادر ذاتها ان "شرطيتين تعرضتا لضيق تنفس من الدخان..وتم اسعافهن الى المستشفى وعادتا بعدها الى مزاولة عملهما كالمعتاد في المركز (السجن)".  

واشارت معلومات اخرى الى ان سجينتين كانتا قد تعرضتا ايضا للاصابة بحالات اختناق بسبب الحريق، وانهما تلقيتا العلاج. 

وقد نتج عن الحريق اتلاف ثلاث فرشات اسفنجية وبعض الوسائد والاغطية، بحسب المصادر الامنية التي اشارت الى ان "التحقيق جار لمعرفة اسباب الحريق". –(البوابة)