اشتعال النيران في سفينة لدى عبورها قناة السويس

تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اشتعلت النيران في سفينة شحن بوليفية خلال عبورها قناة السويس الأحد ضمن قافلة الشمال القادمة من البحر المتوسط، ودون ان يسفر ذلك عن خسائر في الارواح، وفق ما اعلنه مسؤول في هيئة القناة. 

وقال المسؤول ان "ربان سفينة الشحن البوليفية بلو بيرد وحمولتها أربعة الاف طن أبلغ غرفة العمليات بوقوع حريق في غرفة محركات السفينة أثناء عبورها القناة قرب مدينة السويس مما أدى الى توقفها ثم جرفها التيار." 

وأضاف أن قاطرتين تابعتين لهيئة قناة السويس وصلتا الى مكان السفينة وتمكنتا من إطفاء الحريق الذي لم يسفر عن خسائر في الارواح.  

ولم يكشف عن قيمة الخسائر المادية.—(البوابة—(مصادر متعددة)