اشتباه اصابة بالسارز في الفلبين

تاريخ النشر: 05 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت وزارة الصحة الفلبينية اليوم انها تشتبه فى اصابة امرأة فيليبينية عادت اخيرا من هونغ كونغ بمرض الالتهاب الرئوى الحاد سارز موضحة ان المريضة تخضع لفحوص طبية حاليا0  

وذكر متحدث باسم الوزارة ان المرأة الفيليبينية المصابة بحمى عزلت فى المستشفى وتخضع لاختبارات الكشف عن السارز 0  

وكان 12 شخصا اصيبوا بالمرض العام الماضى فى الفيليبين توفى منهم شخصان 0  

واوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الفيليبينية انه يتم حاليا اجراء اختبارا سيثبت ما اذا كانت الاصابة حقيقية بدون ان يضيف اى تفاصيل0