قالت وزارة الصحة الفلبينية اليوم انها تشتبه فى اصابة امرأة فيليبينية عادت اخيرا من هونغ كونغ بمرض الالتهاب الرئوى الحاد سارز موضحة ان المريضة تخضع لفحوص طبية حاليا0
وذكر متحدث باسم الوزارة ان المرأة الفيليبينية المصابة بحمى عزلت فى المستشفى وتخضع لاختبارات الكشف عن السارز 0
وكان 12 شخصا اصيبوا بالمرض العام الماضى فى الفيليبين توفى منهم شخصان 0
واوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الفيليبينية انه يتم حاليا اجراء اختبارا سيثبت ما اذا كانت الاصابة حقيقية بدون ان يضيف اى تفاصيل0