تبادلت القوات العسكرية الهندية والباكستانية اطلاق نار عنيفا استخدمت خلاله الاسلحة الثقيلة على خط المراقبة بقطاع نوشيرا في مقاطعة راجوري بولاية جامو وكشمير شمال الهند.
وقالت السلطات الامنية بولاية جامو وكشمير في بيان اليوم ان القوات العسكرية الهندية والباكستانية تبادلتا اطلاق النار الليلة الماضية واستخدمتا خلاله الاسلحة الثقيلة على خط المراقبة بقطاع نوشيرا.
واضافت ان القوات الباكستانية بدأت باطلاق نيران اسلحتها الثقيلة مستهدفة القوات الامنية الهندية ومناطق كامبلا وماكري وسير ولاروكا ولام وكالسيان وجانغار الواقعة في قطاع نوشيرا .
وقالت انها ردت على الهجوم الباكستاني بعنف الا انها لم تشر في البيان الى حدوث أي اصابات او خسائر بين الطرفين.
واضافت ان نحو 400 عائلة من سكان المناطق الحدودية اضطرت لاخلاء منازلها والتوجه الى اماكن اكثر امانا لتجنب القتال العنيف.
يذكر ان القوات الهندية والباكستانية تبادلتا اطلاق نار عنيفا قبل اربعة ايام راح ضحيته عدة اشخاص .
وكانت المنطقة قد شهدت حالة من الهدوء النسبي خاصة بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية بولاية جامو وكشمير في الاسبوع الاول من تشرين / اكتوبر الماضي—(البوابة)
