اسرائيل تمنع 360 فلسطينيا من قطاع غزة من التوجه الى الحج

تاريخ النشر: 13 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

منعت السلطات الاسرائيلية ثلاثمئة وستين حاجا فلسطينيا من قطاع غزة من التوجه الى السعودية لاداء مناسك الحج.  

وقال مصدر امني فلسطيني ان "سلطات الاحتلال ارسلت قائمة تضم اسماء ثلاثمئة وستين مواطنا ممنوعين من السفر الى السعودية لاداء مناسك الحج تحت حجج وذرائع واهية".  

واشار الى ان من بين الممنوعين رجال كبار في السن وبعض النساء. 

واكد المصدر ان الفوج الاول من الحجاج غادر عبر معبر رفح الحدودي صباح اليوم الثلاثاء الى مطار العريش في مدينة العريش المصرية حيث يستقل الطائرة الى السعودية. ومن المتوقع ان يبلغ عدد الحجاج الفلسطينيين عشرة الاف حاج هذا العام من الضفة الغربية وقطاع غزة .—(البوابة)—(مصادر متعددة)