استغباء

تاريخ النشر: 04 يونيو 2005 - 04:06 GMT

 

 

 

 

 

 

 

 

حمصي أختصاصه قتال الشوارع.. طلع مرة على الرصيف قام أكل قتلة…

 

 

 

 

 

 

واحد بيحب يستغبي دخل على صيدلية وسال الصيدلي: ممكن احكي تلفون؟

 

قال له: تفضل..

 

قال: تلفون..!؟