قتل الجيش الاسرائيلي مساء السبت مسلحا فلسطينيا كان ضمن مجموعة حاولت التسلل الى مستوطنة موراغ جنوب قطاع غزة، ومن جهة ثانية، فقد فتح ملثم فلسطيني النار على سيارة دبلوماسي الماني في جنين شمال الضفة الغربية، ودون ان يصيبه.
افادت وسائل اعلام اسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي قتل مساء السبت فلسطينيا حاول التسلل الى مستوطنة موراغ جنوب قطاع غزة.
ووفقا للمصدر، فقد اصيب جندي اسرائيلي خلال الاشتباك مع الفلسطيني الذي فتح النار والقى قنابل يدوية باتجاه المستوطنة.
من جهة ثانية، قال مصدر عسكري اسرائيلي ان الجنود اطلقوا النار مساء السبت على مسلح فلسطيني حاول الاقتراب من مستوطنة "كفار داروم" وسط قطاع غزة.
وقال المصدر ان قوات الجيش الإسرائيلي بدات بأعمال تمشيط في محيط المستوطنة بحثا عن الفلسطيني.
على صعيد اخر، فقد أعلن مسؤول فلسطيني ان فلسطينيا ملثما أطلق النار السبت على سيارة مصفحة لدبلوماسي ألماني في مدينة جنين دون ان يصيبه.
واوضح مسؤول حركة فتح في منطقة جنين قدورة موسى ان الدبلوماسي الالماني كريستيان فلترهاس الذي يعمل مع المفوضية الاوروبية كان متوجها لزيارته عندما تعرضت سيارته لزخة من الرصاص.
واضاف ان مطلق النار تمكن من الفرار.—(البوابة)—(مصادر متعددة