استدرجت طفلة وخنقتها وقطعت ذراعيها لتسرق قرطها الذهبي

تاريخ النشر: 15 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حجر الطمع قلب الجارة التي استدرجت طفلة الأربع سنوات إلى بيتها بحجة اللعب مع نجلها وقامت بخنقها لسرقة عقد الذهب ومن ثم قامت بتقطيع أطرافها العلوية ووضعتها في جوال وألقتها في شبكة الصرف الصحي حيث عثر عليها أمام أحد المنازل بمدينة الخانكة. 

وتمكنت فيما بعد مباحث القليوبية من كشف غموض حادث مقتل الطفلة، حيث تبين أن مرتكب الحادث جارتها ربة منزل التي اعترفت بارتكابها الحادث وقامت بتمثيل الجريمة أمام رجال النيابة. فأمر هشام الغمراوي مدير نيابة الخانكة بإشراف المستشار محمد حاكم المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة. 

وقالت جريدة "الأخبار" إن اللواء مدير أمن القليوبية كان قد تلقى بلاغا من أهالي مدينة الخانكة بعثورهم على جثة طفلة مقتولة بخزان الصرف الصحي بمنزل علي حسن جبر .. انتقل على الفور العميدان مدير المباحث ورئيس المباحث وتم انتشال الجثة حيث تبين أنها لطفلة تدعى شيماء محمد رضا الخضري (4 سنوات) والمبلغ عن غيابها بتاريخ 29 يوليو/تموز الماضي وبالكشف عن الجثة وجدوها مقطعة الذراعين.. دلت تحريات رئيس مباحث الخانكة على أن وراء ارتكاب الحادث جارة المجني عليها حيث استدرجتها بحجة اللعب مع نجلها ثم قامت بخنقها والاستيلاء على قرطها الذهبي ثم قطعت ذراعيها بالسكين ووضعتها في جوال وعندما خيم الظلام قامت بوضع الجثة في جوال ونقلتها بسيارة نصف نقل وألقتها داخل الخزان أمام أحد المنازل لتضليل رجال المباحث – (البوابة)