استحداث بطولة العرب الاولى في الغولف للناشئين

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ينظم الاتحاد اللبناني للغولف بطولة العرب الاولى للناشئين على "كأس سليم سلام"، مؤسس الاتحادين العربي واللبناني، من 28 الى 30 تموز الحالي على ملاعب نادي الغولف اللبناني. 

وتشارك في البطولة، التي انتزع لبنان استضافتها من الامارات بفضل رئيسه الدكتور فيصل علم الدين خلال اجتماع الاتحاد العربي في البحرين، 8 دول هي البحرين ومصر وقطر والكويت والاردن وتونس وفلسطين ولبنان، علما بان الامارات ستنظم البطولة الثانية. 

وذكر علم الدين في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" انها المرة الاولى يستضيف لبنان بطولة عربية منذ ان نظم البطولة العربية للكبار عام 1975، مشيرا الى ان 40 لاعبا سيشاركون في بطولة الناشئين. 

واضاف ان رمزي بحسون، الذي سيمثل ووائل حتحوت لبنان في بطولة العرب، حل ثالثا في البطولة الاوروبية التي اقيمت في لندن قبل 4 ايام، مشيرا الى ان اللاعبين المصرين سيكونون ابرز المنافسين له -- (أ ف ب)