أعلن المتحدث باسم الحكومة غادي بالتيانسكي استئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين اليوم الأربعاء بعد يوم من التوقف بقرار من رئيس الوزراء ايهود باراك.
وقال بالتيانسكي للقناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي ان "جلعاد شير وصائب عريقات مجتمعان منذ ساعتين".
وكان مكتب باراك أعلن أمس الثلاثاء توقف المفاوضات متهما الفلسطينيين بعدم إبداء الرغبة الكافية لإحراز تقدم وإنهاء نصف قرن من النزاع، وعاد المكتب ليعلن بعد ساعات عن استئناف المفاوضات الأربعاء.—(ا.ف.ب)
