اعلن وزير النقل العراقي بهنام زيا بولص ان العراق والاردن اتفقا على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين في الاسبوع الحالي وبواقع رحلة واحدة اسبوعيا0
واضاف الوزير بولص في تصريحات للتلفزيون العراقي ان بلاده والاردن اتفقا على تسيير الرحلات الجوية بين البلدين موضحا انه تم الاتفاق في بادىء الامر على تسيير رحلة جوية واحدة اسبوعيا ومن المؤمل ان تهبط اول طائرة مدنية قادمة من عمان هذا الاسبوع لتعلن افتتاح المطار بعدما ظل مغلقا طوال 13 عاما—(البوابة)—(مصادر متعددة)