ازواج..

تاريخ النشر: 09 يوليو 2006 - 02:56 GMT

 

عروس ليلة الدخلة قالت لعريسها ارجوك اعملي شي في ها الليلة اتذكره طول حياتي .. تركها وروح على بيت اهله..!

..

البنت تسأل أمها : ماما، ليش البنت تلبس ثوب أبيض يوم عرسها ؟ .

الأم : لأنه أسعد يوم في حياتها يا بنتي

.

البنت بعد تفكير : ها ، الآن عرفت ليش العريس يلبس أسود!؟.