ارتفاع عدد المصابين في انفجار مدريد

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ارتفع عدد المصابين في الانفجار الذي شهدته العاصمة الإسبانية مدريد الليلة الماضية الى 14 شخصا. 

وقد هز الانفجار الذي وقع في اليوم الذي يوافق عطلة رسمية في اسبانيا احد المباني في قلب العاصمة مدريد . 

وقد احدث الانفجار فجوة في الارض بلغ عمقها نحو 7 امتار ودمر مايزيد على 60 سيارة ونحو 12 شاحنة . 

واشارت مصادر مطلعة الى ان الحادث ربما يكون من تدبير عناصر حركة ايتا الانفصالية في اقليم الباسك التي عادة ما تستخدم تفجيرات السيارات في حربها للاستقلال بالاقليم منذ 33 عاما.