يتوقع أن يرتفع إنتاج النفط السوداني في حقلي هجليج والوحدة للنفط إلى الضعف خلال السنوات الأربع القادمة، ويبلغ إنتاجها الحالي معدل 220 ألف برميل يوميا.
وقالت وزارة الطاقة والتعدين السودانية إن من بين المنجزات التي تحققت في هذا المجال إنشاء مصفاة الخرطوم بطاقة 50 ألف برميل يوميا لتحقيق الاكتفاء الذاتي من كل المنتجات – (البوابة)
