ارتفاع أرباح البنك الأهلي الكويتي 50 في المائة خلال النصف الأول للعام 2001

تاريخ النشر: 29 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حقق البنك الأهلي الكويتي قفزة في معدلات الأرباح خلال النصف الأول للعام الحالي بلغت 50 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، فقد حقق البنك أرباحا بلغت 6,3 مليون دينار لفترة الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو/حزيران 2001 بالمقارنة مع مبلغ 4,2 مليون دينار في العام 2000. 

وقالت صحيفة "الرأي العام" الكويتية ان رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي مراد بهبهاني اوضح ان التحسن الملحوظ الذي شهدته نتائج البنك المالية "هو محصلة تطور ادارة المخاطر واحكام الرقابة على المصروفات وطرح منتجات جديدة"، شملت اربعة قروض متنوعة، قام البنك على تقديمها لعملائه تحت مسميات القرض البرونزي ــ الفضي ـ الذهبي ــ البلاتيني. 

واضاف بهبهاني بان البنك في صدد طرح مزيد من المنتجات المبتكرة في المستقبل القريب، مؤكدا شعوره بالتفاؤل بان هذه المنتجات ستؤدي الى تحقيق مزيد من النتائج الايجابية على الاداء المالي للبنك – (البوابة)