حقق البنك الأهلي الكويتي قفزة في معدلات الأرباح خلال النصف الأول للعام الحالي بلغت 50 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، فقد حقق البنك أرباحا بلغت 6,3 مليون دينار لفترة الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو/حزيران 2001 بالمقارنة مع مبلغ 4,2 مليون دينار في العام 2000.
وقالت صحيفة "الرأي العام" الكويتية ان رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي مراد بهبهاني اوضح ان التحسن الملحوظ الذي شهدته نتائج البنك المالية "هو محصلة تطور ادارة المخاطر واحكام الرقابة على المصروفات وطرح منتجات جديدة"، شملت اربعة قروض متنوعة، قام البنك على تقديمها لعملائه تحت مسميات القرض البرونزي ــ الفضي ـ الذهبي ــ البلاتيني.
واضاف بهبهاني بان البنك في صدد طرح مزيد من المنتجات المبتكرة في المستقبل القريب، مؤكدا شعوره بالتفاؤل بان هذه المنتجات ستؤدي الى تحقيق مزيد من النتائج الايجابية على الاداء المالي للبنك – (البوابة)
