علمت البوابة من مصادر فلسطينية ان ادارة السجون الاسرائيلية قررت عزل القائد العام لكتائب شهداء الاقصى ناصر عويص في زنزانة انفرادية في قسم العزل في سجن بئر السبع.
وحسب المصدر فقد قضى ناصر عويص اسبوعين في زنزانة انفرادية تنعدم فيها الحياة تماما وذلك خلال اعتقاله في سجن شطه
وقال المصدر ان سلطات الاحتلال تهدف من خلال هذه الخطوة منع عويص من تواصله وقيادته لكتائب شهداء الاقصى
وزيادة على ذلك فقد ووضعت ادارة السجون اجهزة تشويش على البث التلفوني من اجل منع السجناء من استخدام الاجهزة النقالة التي يتواصلون من خلالها مع اهلهم وذويهم، حيث شنت حملات تفتيش صادرت من خلالها عدة اجهزة تلفونية
وفي تصريح خص به البوابة اتهم حسام خضر القيادي في حركة فتح والنائب عن مدينة نابلس اتهم "جهات فلسطينية بالتحريض والوقوف خلف الاجراءات اللاانسانية التي قامت بها ضد ناصر عويص بعزله ووصف الخطوة بالعدوانية وقال هي "انتهاك لحقوق الاسرى"—(البوابة)