اخلاء مبنى الكونغرس نتيجة تحذير كاذب

تاريخ النشر: 04 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مسؤول امني اميركي ان المبنى في الكونغرس الذي اغلق بضع ساعات بعد ظهر السبت اثر اكتشاف مادة قد تكون خطرة في الطابق السفلي للمبنى اعيد فتحه في المساء. 

وقال هذا المسؤول اعيد فتح المبنى موضحا ان الامر كان يتعلق بتحذير كاذب. 

وكانت المتحدثة باسم الشرطة جيسيكا غيزوبيل قالت ان عددا محددا من الاشخاص خرجوا من المبنى الذي تم اخلاؤه على سبيل الحيطة بعد ظهر السبت بعد ان كانت تحدثت في وقت سابق عن عشرات الاشخاص. ولم توضح الشرطة نوع المادة التي اكتشفت في الطابق السفلي. وكانت عملية اخلاء المبنى بدأت ولم يكن في المبنى اي برلماني بسبب العطلة. يشار الى ان الدورة البرلمانية انتهت في 26 تشرين الثاني/ نوفمبر 2003.