اختطاف اثنين من موظفي الصليب الأحمر في غروزني‏

تاريخ النشر: 14 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن اختطاف اثنين ‏ ‏من موظفيها العاملين في غروزني كانا يوزعان المساعدات الانسانية هناك.‏ ‏  

واضافت ان الموظفين كانا ضمن قافلة عائدين الى انغوشيا بعد توزيع المساعدات في العاصمة الشيشانية غروزني.‏ ‏ 

وأوضحت أن العملية تمت بعد قيام مسلحين بإيقاف الحافلة التي كانت تقل الموظفين والبالغ عددهم أربعة فيما قاموا بعد ذلك بإطلاق سراح اثنين منهم، مضيفة انها على ‏ضوء هذا الموقف ستعيد تقييم الموقف هناك.‏ ‏ 

ودانت اللجنة عملية الاختطاف بشدة معربة عن قلقها العميق على مصير الموظفين ‏ ‏ومطالبة المختطفين بالافراج عنهم فورا—(البوابة)