اختتام مهرجان جرش 2000

تاريخ النشر: 11 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جرش-مسلم كنفاني  

 

شهدت الساحة الرئيسية في مهرجان جرش في اليوم الأخير من المهرجان الجمعة 11/8/2000 اكتظاظا وحشدا جماهيريا كبيرا جاء لمتابعة الفقرات الأخيرة والحفل الختامي الذي أقيم في الساحة الرئيسية. حيث صعد إلى خشبة مسرح الساحة الرئيسية وزير الثقافة الأردني محمود الكايد ورئيس بلدية جرش ومحافظ جرش ومدير عام المهرجان أكرم مصاروة، وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان ، ثم ألقى مدير عام المهرجان كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلت لانجاح فعاليات مهرجان جرش التاسع عشر، وشكر كل من ساهم في إنجاح المهرجان. ووجه التحية للصحافة الأردنية والعربية والعالمية والفضائيات التي نقلت وقائع وفعاليات المهرجان المختلفة، كما شكر كافة المؤسسات الاقتصادية التي ساهمت برعاية المهرجان ، وخص بالتحية "البوابة" التي قدمت خدمات إعلامية في الموقع وخارجه ، كما وجه التحية لكافة العاملين في الموقع.  

وأنهى مصاروة كلمته بقوله: "نعود ونلتقي في مهرجان جرش 20 العام القادم" ثم أنزل علم المهرجان بموسيقى وطنية مرافقة عزفتها موسيقات القوات المسلحة وبعد ذلك استأذن بإطفاء الشعلة، قبل أن تنطلق في سماء الساحة الرئيسية الألعاب النارية التي أضاءت سماء جرش معلنة انتهاء مهرجان جرش لهذا العام. - -(البوابة)