اكدت وكالة الانباء السودانية الرسمية ان الحكومة السودانية ستجتمع مع قيادة التمرد الجنوبية في العاصمة الاميركية خلال الشهر المقبل
واشارت الوكالة الى ان الجانبين تلقيا دعوات من الولايات المتحدة للقاء على اراضيها لمحاولة تقريب وجهات النظر قبل بدء جولة جديدة من محادثات السلام النهائية
وقال السفير خضير هارون القائم بالاعمال السوداني في واشنطن ان الاجتماع سيكون غير رسمي لأن المفاوضات الرسمية تجري تحت رعاية الهيئة الحكومية للتنمية (ايجاد) في كينيا.—(البوابة)