اجتماع لحكومة السودان والمتمردين في واشنطن الشهر المقبل

تاريخ النشر: 27 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكدت وكالة الانباء السودانية الرسمية ان الحكومة السودانية ستجتمع مع قيادة التمرد الجنوبية في العاصمة الاميركية خلال الشهر المقبل 

واشارت الوكالة الى ان الجانبين تلقيا دعوات من الولايات المتحدة للقاء على اراضيها لمحاولة تقريب وجهات النظر قبل بدء جولة جديدة من محادثات السلام النهائية 

وقال السفير خضير هارون القائم بالاعمال السوداني في واشنطن ان الاجتماع سيكون غير رسمي لأن المفاوضات الرسمية تجري تحت رعاية الهيئة الحكومية للتنمية (ايجاد) في كينيا.—(البوابة)