اجتماع ثلاثي في ليبيا لبحث الوفاق السوداني

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يعقد وزراء خارجية السودان ومصر وليبيا اجتماعا في طرابلس نهاية سبتمبر/أيلول الجاري لبحث مستجدات مسيرة الوفاق الوطني في السودان وسبل تفعيل المبادرة المصرية الليبية للوفاق الوطني في السودان. 

ونسبت جريدة "الراية" القطرية اليوم الثلاثاء إلى مصطفي عثمان إسماعيل وزير خارجية السودان قوله علي هامش اجتماعات وزراء الخارجية العرب بالقاهرة "إن القرار الذي صدر من الجامعة العربية بدعم المبادرة المصرية الليبية المشتركة خير داعم للجهود السودانية وكذلك وقوف الجامعة مع السودان في التصدي للمؤامرات الخارجية ضده وفي ضرب مصنع الشفاء للأدوية بواسطة الطائرات الأميركية والعمل الدائم لحماية وحدة السودان ودعم الاستقرار فيه وطالب وزير الخارجية السوداني بدعم عربي لرفع العقوبات عن السودان" – (البوابة)