وقعت الجزائر وبرنامج الامم المتحدة للبيئة الليلة الماضية على اتفاقية تعاون تقضي بوضع برنامج تهيئة المناطق الساحلية لولاية الجزائر العاصمة وبورداس وتيبازة.
ونوه وزير الخارجية الجزائري عبد العزيز بلخادم بالجهود المبذولة في اطار تعزيز وتدعيم التعاون بين الجزائر وصناديق الامم المتحدة لمواجهة تحديات البيئة ورأى ان حماية المحيط البيئي والحفاظ عليه يتطلب تدعيم وتطوير الشراكة والتعاون مع كل الجهات المعنية الوطنية والدولية.—(البوابة)