قامت لايتك للصناعة وهي إحدى الشركات التابعة لدبي للاستثمار بالتعاقد مع شركة فيليبس للإضاءة وذلك لتصنيع وبيع وتسويق أجهزة الإنارة في منطقة الخليج والشرق الأوسط بحيث تصل حصة فيليبس للإضاءة إلى نسبة 40% من اسهم شركة لايتك بينما تحتفظ كل من دبي للاستثمار ومجموعة سعيد ومحمد النابودة ببقية الأسهم في الشركة.
ونقلت جريدة "البيان" الإماراتية اليوم الأحد عن انطون بوييج المدير العام التنفيذي لشركة فيليبس للمبيعات العالمية قوله بأن شركة فيليبس لديها الالتزام الكامل تجاه أسواق الخليج والشرق الأوسط ولديها خطط طموحة للتوسع والنمو لتحقيق أهدافها في الشرق الأوسط – (البوابة)