اتصال هاتفي بين الامير عبدالله وديك تشيني

تاريخ النشر: 07 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية ان ولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبدالعزيز اجرى محادثات هاتفية مع نائب الرئيس الامريكي ديك تشينى تناولت الوضع في الشرق الاوسط.  

وأوضحت الوكالة ان تشينى اتصل بالامير عبدالله وتناول البحث بين الرجلين آخر مستجدات الوضع في الشرق الاوسط والمسائل ذات الاهتمام المشترك. 

وكان ولي العهد السعودي قد الفى زيارة كانت مقررة له إلى العاصمة الامريكية احتجاجا على الموقف المنحاز الذي تبديه الادارة الامريكية للاسرائيليين، لكنه وافق على لقاء وزير الخارجية كولن باول خلال وجوده في باريس  

وقد حذر الامير عبدالله اسرائيل الاربعاء من انها ترتكب "غلطة قاتلة" في حال اضاعت فرصة السلام مع العرب. –(البوابة)—(مصادر متعددة)