اتحاد السلة الآسيوي يكرم المرحوم فهد الأحمد

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة تكريم المرحوم فهد الأحمد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي واتحاد كرة القدم الكويتي قبل عام 1990 كأبرز شخصية رياضية على صعيد آسيا خلال بطولة كأس آسيا للشباب المقررة في قطر خلال الفترة من 20 - 30 آب الجاري.. بحسب ما ذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية. 

وكان الاتحاد الآسيوي قد كرّم أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة، خلال بطولة الناشئين التي أقيمت في ماليزيا، حيث تم تكريم الشيخ طلال الفهد بصفته نائباً لرئيس الاتحاد، وعبدالله الكندري عضو اللجنة التنظيمية. 

كما اتخذ الاتحاد الآسيوي قراراً بتثبيت موعد بطولة الناشئين المقبلة في النصف الثاني من شهر ايلول عام 2002، حيث ستقام في الكويت.  

من جهة أخرى اختار الاتحاد الآسيوي لكرة السلة سابقا، خمسة لاعبين عربا للمشاركة ضمن منتخب نجوم آسيا وهم: أسامة الفرحان من الكويت وعلي المغربي من السعودية، وايلي مشنتف وفادي الخطيب من لبنان وياسين اسماعيل من قطر -- البوابة