اب وابنه

تاريخ النشر: 14 فبراير 2010 - 05:47 GMT

واحد يقول لابنه: يا بابا انا نويت اخطبلك

رد الولد : لا والله يابا . شكرا إلك كتير .انا من يوم ما شفت ذوقك في أمي وأنا بدي اخطب لحالي.