ابو سرداح يرد على القارئة ديما..

تاريخ النشر: 15 فبراير 2007 - 01:30 GMT

 

 العزيزة ديما

تحية وبعد:

الحقيقة ان لي ثلاث زوجات.. وليس اثنتين فقط.

 الاولى اهديتها بوكيه ورد.. والثانية بوكيه ورد.. اما الثالثة فدب احمر وبوكيه ورد.

قد تسالين لماذا هذا التمييز بينهن..؟

 الحقيقة انه ليس تمييزا "ولا ما يحزنون" كل ما في الامر ان زوجتي الثالثة "ناصحة زيادة".. واهديتها الدب "لان اللبيب من الاشارة يفهم"..!؟

وبالنسبة لجيبي.. فالحقيقة انه ليس عامرا بالمصاري كما اعتقدت في ردك على مقالتي، ولكني على استعداد لان استدين لكي اشتري وردا لمن احب!؟.

وهذا الفرق بيني وبين الرجال الاخرين..

 وهو فرق اعتز به.

وهابي فلنتاين لك.. ولجميع القراء.. حتى الذين لا يؤمنون بالفانتاين!؟

 

ملاحظة: هذه الوردة لك..