ابو العبد

تاريخ النشر: 18 أغسطس 2005 - 03:59 GMT

 

 

 

ابو العبد زاد وزنه وراح عند دكتور اخصائي بتنزيل الوزن.

قال الدكتور : لازم يا ابو العبد تركض 10 كيلو كل يوم لمدة 60 يوم و بعدين تجي و تراجعني ..

بعد شهرين اتصل ابو العبد بالدكتور وقال له:يا حكيم عملت متل ما قلتلي و نزل وزني وصار جسمي ضعيف بس فيه مشكلة.

الدكتور: خير يا ابو العبد شو فيه؟

ابوالعبد :صرت بعيد 600 كيلو متر عن البيت .. كيف بدي ارجع هلق ؟