ابو احمد

تاريخ النشر: 15 يونيو 2009 - 10:08 GMT

واحد كاتب على نمرة سيارته ابو احمد ...سالته الشرطه ليش هيك كاتب ..جاوبهم:..ابو ظبي مش احسن مني

 

 

 

 

انهم يحملون بلاوينا