في اول تصريح له منذ الهجمات التي استهدفت مراكز سياسية واقتصادية في الولايات المتحدة واتهمتة واشنطن بالوقوف عليها، قال اسامه بن لادن ان الرئيس الامريكي جورج بوش هو اكبر صليبي.
ونقلت قناة الجزيرة الفضائية التي تبث برامجها من العاصمة القطرية "الدوحة"، عن بيان صحفي صادر عن ابن لادن: ان "الرئيس بوش هو اكبر الصليبيين ويعمل تحت الراية الصليبية"
وقال ابن لادن موجها كلامه إلى الشعب الباكستاني" اني ابشركم.. اننا ثابتون هنا في افغانستان ومع الشعب الافغاني البطل على طريق الجهاد.. وتحت قيادة امير المؤمنين الملا محمد عمر"
وابدى ابن لادن حزته على سقوط بعض الضحايا المسلمين في كراتشي وقال: "من ترك ابناء منهم فهم ابنائي وانا كفيل لهم ".
واعرب عن امله ان يتقبلهم الله في خط الجهاد الاول
وطلب المطلوب رقم واحد بالنسبة للغرب من الشعب الباكستاني ان يدفعوا القوات الصليبية خارج الباكستان وافغانستان.