"إيه أر تي" تحصل على الحق الحصري لبث "كوكب الشرق"

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استطاعت شبكة "راديو وتلفزيون العرب"، الحصول على الحق الحصري لبث فيلم كوكب الشرق عن حياة أم كلثوم، الذي لم يعرض في دور السينما إلا لأسبوع واحد فقط. 

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن قناة الأفلام بشبكة (إيه،أر،تي) بثت الفيلم لأول مرة يوم الجمعة الماضي، ضمن برنامج "لا تذهب هذا المساء"، الذي يبث كل أسبوع من سينما ريفولي في القاهرة التي يتم تخصيصها في ذلك اليوم، لبث فيلم سينمائي على قناة الأفلام. 

و قد حضر عرض الفيلم والمناقشة التي تلته كل من الفنانين "فردوس عبد الحميد "أم كلثوم" ومحمود ياسين "محمد القصبجي" ومحمود قابيل، وأحمد خليل والمخرج محمد فاضل. 

وكان الفيلم قد تعرض لفشل غير متوقع في الأسبوع الأول لعرضه في دور السينما، بسبب تزامن عرضه مع بث مسلسل أم كلثوم في رمضان الماضي، مما جعل مخرج الفيلم محمد فاضل يقوم بسحبه من دور العرض_(البوابة)