إيران: محكمة الاستئناف تخفف الأحكام على اليهود المتهمين بالتجسس

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قررت محكمة الاستئناف في شيراز اليوم الخميس تخفيف الأحكام الصادرة بحق اليهود الإيرانيين العشرة الذين أدينوا في تموز/يوليو الماضي بالتجسس لحساب اسرائيل، وفق ما أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية في شيراز حسين علي آميري.—(ا.ف.ب)