أكد مسئولون إيرانيون أمس سلامة الأسماك الإيرانية في الخليج من أية اصابات مرضية أو بيئية ناجمة عن تلوث مياه الخليج.
ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن المدير العام لمؤسسة الثروة البحرية في اقليم هرمزكان الجنوبي ابراهيم ميجلي نجاد قوله ان كافة الاختبارات سواء المحلية او الدولية التي اجريت خلال الاسابيع القليلة الماضية اثبتت سلامة الثروة السمكية الايرانية.
من جهته اكد رئيس مركز التحقيقات البحرية في مدينة بندر عباس مركز اقليم هرمزكان الواقع على بعد 1500 كلم الى الجنوب من العاصمة ان كافة التحليلات الروتينية او الطارئة التي أجريت مؤخرا تؤكد سلامة الصيد الايراني – (البوابة)