أصدر ياسر عبد ربه وزير الإعلام والثقافة الفلسطيني قراراً يوم أمس ألغى بموجبه ترخيص عدد من الصحف والمجلات التي كانت حصلت على ترخيص وتوقفت ولم تعاود الصدور.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن الوزير استند في قراره إلى قانون المطبوعات والنشر لعام 1995 الذي يعطي لكل مطبوعة فترة زمنية للصدور أو استئناف الصدور إذا ما توقفت.
وأنه بموجب الصلاحيات المخولة إليه ونظراً لتجاوز هذه المطبوعات للقانون فقد قرر إلغاء وسحب التراخيص.
يذكر، أن وزير الإعلام كان أصدر قبل بضعة اشهر قراراً مماثلاً ألغى بموجبه ترخيص أكثر من 30 مجلة – (البوابة)
