اغلقت قنصليتا الولايات المتحدة في جنيف وزيوريخ منذ الخميس في اجراء احتياطي بعد تهديد تبلغته السفارة بحسب ما اعلنه الجمعة متحدث باسمها.
وقال المتحدث ان "سفارة الولايات المتحدة في سويسرا تلقت معلومات حول تهديدات للممتلكات او المباني الاميركية في سويسرا. وفي اجراء وقائي اغلقت القنصليتان الاميركيتان في جنيف وزيوريخ موقتا وستبقيان كذلك حتى الثلاثاء" المقبل، مشيرا الى ان الاثنين يوم عطلة في الولايات المتحدة.
وردا على سؤال عن طبيعة التهديد، رفض المتحدث الادلاء باي تعليق. وقلل "كما يحدث عادة مع هذا النوع من التهديدات لا نستطيع التعليق على التفاصيل".—(البوابة)
