إعفاء الإسرائيليين من تأشيرة للأردن

تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية صباح يوم أمس بشري مميزة للإسرائيليين الراغبين في زيارة الأردن. 

وقالت أنه من الممكن للإسرائيليين من الآن فصاعداً دخول المملكة الأردنية بدون تأشيرة عبر كل المعابر الحدودية بما في ذلك الذين يصلون عبر الجو، حسبما ذكرت جريدة الراية القطرية في عددها الصادر اليوم الخميس – (البوابة)