إطلاق اسم عبدالناصر على طريق الأوتوستراد

تاريخ النشر: 03 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تكريما للزعماء والشخصيات المصرية البارزة التي عملت خلال مسيرة حياتها على خدمة الوطن، طالب المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة تفعيل دور لجنة التسميات، وذلك خلال اجتماعهم حيث تقرر إطلاق اسم الزعيم الراحل جمال عبدالناصر على طريق الأوتوستراد الذي يبدأ من طريق جسر السويس وينتهي بطريق حلوان، وذلك بعد الانتهاء من رفع كفاءة الطريق وتطويره بما يتناسب مع اسم الزعيم الراحل. 

وقالت صحيفة "المساء" المصرية ان المجلس افق على اطلاق اسم الزعيم مصطفي النحاس على ميدان النافورة بمنطقة المقطم. 

كما طالب المحافظ لجنة التسميات بضرورة الإسراع في عقد لجانها وعدم التأخير عن المواعيد المحددة لبحث إطلاق أسماء الزعماء والمشاهير الذين قدموا خدمات جليلة للوطن على شوارع العاصمة بما يتناسب مع أسمائهم – (البوابة)