ذكرت مصادر طبية فلسطينية ان 45 فلسطينيا أصيبوا بجروح طفيفة برصاص الجيش الإسرائيلي في صدامات وقعت اليوم الاثنين عند المدخل الشمالي لمنطقة رام الله-البيرة.
وأفاد شهود عيان ان العسكريين الإسرائيليين أطلقوا الرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين الذين كانوا يرشقونهم بالحجارة.
وأضافت المصادر ان متظاهرين أصيبا برصاص حي أحدهما في ساقه.
وقال ناطق عسكري ان ضابطا إسرائيليا من حرس الحدود اصيب بجروح طفيفة برصاص فلسطينيين أثناء الحادث—(ا.ف.ب)