إصابة وزير الدفاع الألماني بجروح في حادث أمام البنتاغون

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن متحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن وزير الدفاع الألماني رودولف شاربينغ أصيب بجرح أمس الثلاثاء عندما رفع حاجز آلي سيارته عند مدخل الوزارة. 

وأوضح المتحدث باسم البنتاغون كينيث باكون أن شاربينغ الذي أصيب بخدش في جبهته وجرح في ساقه اليمني، نقل على سبيل الاحتراس إلى أحد مستشفيات ارلينتون، ضاحية واشنطن حيث يوجد البنتاغون، بالاضافة إلى الملحق العسكري الألماني الجنرال بيتر غويبل. 

واضاف أن وزير الدفاع وليام كوهين الذي أعرب عن غضبه للحادث توجه على الفور إلى المستشفى وأمر بفتح تحقيق لمعرفة سبب الخلل في الحاجز الآلي.—(ا.ف.ب)