إصابة لبناني برصاص الجنود الإسرائيليين عند بوابة فاطمة

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

علم لدى مصدر مقرب من الجيش الإسرائيلي أن مدنيا لبنانيا جرح أمس الأحد عندما أطلق الجنود الإسرائيليون الرصاص في اتجاهه قرب الحدود اللبنانية الإسرائيلية. 

وأوضح المصدر أن الجنود الإسرائيليين أطلقوا الرصاص على ساقي اللبناني فيما كان يقطع السياج المنصوب على امتداد الحدود الشمالية للدولة العبرية. ووقع الحادث قرب بوابة فاطمة الحدودية في مكان ليس ببعيد عن بلدة المطلة. 

وتشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية توترا منذ الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان في 24 أيار/مايو بعد احتلال استمر 22 عاما. 

وانتشرت قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان في المنطقة التي انسحب منها الجيش الإسرائيلي في حين لم يتخذ الجيش اللبناني بعد مواقع له على الحدود—(أ.ف.ب)