اصيب شرطي مصري امس الاثنين بجروح خلال تبادل لاطلاق النار مع فلسطينيين مقيمين في القسم المصري من رفح كانوا يحاولون التسلل الى داخل قطاع غزة لتهريب اسلحة.
واعلن مصدر في الشرطة المصرية للصحفيين ان شرطيا يبلغ من العمر عشرين عاما اصيب في كتفه اليمنى برصاصة خلال تبادل اطلاق النار الذي جرى بين دورية ومجموعة من الفلسطينيين كانت تحاول تسليم اسلحة لمجموعة اخرى في الجانب الفلسطيني من رفح. ولم يعط المصدر تفاصيل حول طبيعة هذه الاسلحة.
يذكر ان مدينة رفح مقسمة الى قسمين: قسم يقع في الاراضي المصرية واخر في قطاع غزة.
واوضح المصدر ان الفلسطينيين الذين اطلقوا النار على الشرطي نجحوا في الفرار باتجاه الجانب الفلسطيني من رفح—(البوابة)