إصابة شخصين في انفجار بمبنى البورصة الاندونيسية

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة الأنباء السعودية "و.أ.س" بأن انفجار عنيف ضرب مبنى البورصة الاندونيسية اليوم الأربعاء قبل وقت قصير من موعد إغلاقها مما أدى إلى إصابة شخصين على الأقل بجراح‌0  

وأشارت الوكالة إلى أن الحادث وقع عند الأبواب الأمامية للمبنى في وسط جاكرتا مما اجبر مئات الموظفين على الفرار من المبنى – (البوابة)