اكد مدير مكتب الجبهة الشعبية في عمان سهيل خوري أنه تم إبلاغ قيادة الجبهة بسوريا أن سلطات الاحتلال قامت بهدم جزء كبير من منزل الدكتور جورج حبش "الحكيم"، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سابقاً .
ويعود المنزل لوالد الحكيم وبني في بداية العشرينات في مدينة اللد العربية .
وقال خوري أن قيام قوات الاحتلال بهدم الجزء الأمامي من المنزل لقربه من الشارع يعود بالأساس إلى نية سلطات الاحتلال هدم باقي المنزل لاحقاً، مشيراً أن هذه الأعمال الاستفزازية الإسرائيلية تهدف إلى النيل من رموز حركة النضال الفلسطيني وعلى رأسهم الرفيق جورج حبش .
وياتي هدم منزل الدكتور حبش بعد قيام قوات لاحتلال باغتيال سلفه الامين العام للجبهة الشعبية ابو علي مصطفى في مكتبه برام الله في السابع والعشرين من الشهر الماضي—(البوابة)
