أفاد شهود عيان لوكالة فرانس برس ان الجيش الإسرائيلي قصف اليوم الأحد بالصواريخ موقعين لأجهزة الأمن الفلسطينية في قطاع غزة مما أدى إلى جرح 7 من رجال الأمن الفلسطينيين.
وقال الشهود ان جنودا إسرائيليين يعتلون برج مراقبة في مدينة رفح عند الحدود المصرية قصفوا بصواريخ "لاو" موقعا للاستخبارات العسكرية الفلسطينية في المنطقة ذاتها خلال المواجهات الدائرة هناك.
واشارت المصادر إلى تبادل لإطلاق النار بين الجنود الإسرائيليين وفلسطينيين بزي مدني.
وقالت ان موقعا آخر لقوات الأمن الفلسطينية على طريق رفح غزة تعرض أيضا لقصف صاروخي إسرائيلي.
ولم تعط المصادر تفاصيل إضافية لكنها قالت ان 7 من رجال الأمن الفلسطينيين أصيبوا بجروح دون ان توضح ما إذا كانوا قد أصيبوا داخل الموقعين أم خارجهما.—(ا.ف.ب)
