استخدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، قنابل حارقة مجهولة تستخدم للمرة الأولى، ضد المواطنين في نابلس، تسببت في إصابة 7 مواطنين فلسطينيين.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية عززت وحداتها العسكرية بعدد من المجنزرات والمصفحات التي تمركزت قرب كفل خليل على مدخل نابلس، وذلك اثر المواجهات التي أوقعت خمس إصابات.
ومن ناحية أخرى، قالت الوكالة ان الجنود الإسرائيليين فتحوا النار بشكل عشوائي على السيارات الفلسطينية مما أدى إلى إصابة سيارة مصور وكالة "اسيوشيتد برس" ناصر اشتية وحطموها بالكامل.
كما أصيب سبعة مواطنين آخرين خلال المواجهات التي اندلعت بين المواطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي على شارع القدس قرب بلدة كفل قليل -- (البوابة)