إسرائيليون يطعنون ثلاث شبان عرب بـ''مفك''

تاريخ النشر: 15 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أقدمت مجموعة من الإسرائيليين على طعن ثلاث شبان عرب، من داخل الخط الأخضر، الليلة الماضية في ساحة "صهيون" وسط القدس الغربية، وفقا لراديو إسرائيل. 

وقال الراديو إن المجموعة اليهودية هاجمت الشبان العرب الثلاث وقام أفرادها بطعنهم بـ"مفك"، ما اسفر عن اصابتهم بجروح لم تعرف مدى خطورتها، وفقا لاقوال الشرطة الإسرائيلية. 

وقال مسؤول أمني إسرائيلي ان الشرطة اعتقلت المهاجمين وان من بينهم يهودي متورط سابقا بحوادث مشابهة. 

وقال المصدر ان المهاجمين اعترفوا بانهم ارتكبوا فعلتهم بعد جدال حاد مع العرب، وانهم ارتكبوا فعلتهم "لدواعي قومية"— (البوابة)