إسبانيول يفاوض لاعبا يابانيا

تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طبقا لوكيل أعمال اللاعب الياباني نيشيزاوا لاعب فريق كريزو أوساكا فإن نيشيزاوا في طريقه للعب مع النادي الكتالوني الثاني اسبانيول.  

وقد يصطحب اللاعب معه لاعب فريق برشلونة الثاني (ب) سابقا ايتور تكسيكا الذي يلعب في اليابان والذي يفضل العودة لبلاده.  

ونيشيزاوا قد يأتي على سبيل الإعارة في البداية ومن ثم قد يحط الرحال بشكل نهائي مع الفريق.  

علما بان المفاوضات بين الناديين الإسباني والياباني لم تنته بعد--البوابة