قال ضاحى خلفان قائد شرطة دبى على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن من يأتى بعقلية المنتقم لا يبنى وإنما يهدم، مؤكدا أن هذا هو حال الإخوان.
وأضاف أن مصر لا يجب أن تكون لحزب وإنما لشعب، موضحا أنهم قد يطلبون اللجوء إلى الإمارات غدا.
لكن هناك سؤال مهم: مش يمكن انت يا سيد ضاحي تروح لاجيء عند الإخوان؟